الثلاثاء، 8 يوليو 2014

صحيفة كوستاريكية: النصر يقدم عرضاً مغرياً لـ "كريستيان بولانوس"







كشفت تقارير صحفية كوستاريكية أن لاعب الوسط الدولي "كريستيان بولانوس"، تلقى عرضاً رسمياً من قِبل النصر للانضمام إلى صفوفه في الفترة القادمة، وقالت تلك التقارير إن العرض المقدم من النادي السعودي للاعب، عرضٌ مرتفعٌ مادياً ولا يمكن رفضه.
وقال وكيل اللاعب "خوسيه رودريجيز"؛ إننا "سنتناقش مع اللاعب لأخذ القرار النهائي"، مضيفاً أنه يتوقع انتقال اللاعب إلى صفوف النصر بسبب عرضه الذي لا يقاوم.
الجدير بالذكر أن اللاعب انتهى عقده الرسمي مع فريق كوبنهاجن الدنماركي في 30 يونيو الماضي، وبالتالي لن يكون النصر مضطراً لدفع أي تكاليف مادية للفريق الدنماركي.
يُذكر أن اللاعب من مواليد 1984 ويبلغ من العمر 30 عاماً، ولعب لمنتخب بلاده أكثر من 60 مباراة دولية وله مع المنتخب هدفان، ويعتبر الجناح السريع الذي يبدو وكأنه أسرع بالكرة عنه دونها، أحد الأعمدة الأساسية في وسط منتخب كوستاريكا منذ عام 2005.
وشارك اللاعب الذي يدافع عن ألوان نادي كوبنهاجن في عدد من بطولات "فيفا" المختلفة، من بينها كأس العالم تحت 17 سنة في ترينداد وتوباجو 2001، حين شق لاعب الوسط الصغير آنذاك مسيرته على الساحة الدولية، كما لعب في صفوف سابريسا، وهو أول فريق لعب له، وشارك "بولانوس" في كأس العالم للأندية باليابان 2005 حين نال جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب في البطولة.
وظهر "بولانوس" لأول مرة بقميص الفريق الأول لمنتخب كوستاريكا في نفس العام، وساعد ممثل أمريكا الوسطى على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا، حيث شارك في مباراتين في مرحلة المجموعات خسرتها كتيبة التيكوس أمام بولندا وألمانيا، لكن الخبرة التي اكتسبها "بولانوس" هناك أتت بثمارها في حملتي تصفيات كأس العالم التاليتين.
ورغم فشل كتيبة التيكوس في التأهل إلى جنوب إفريقيا 2010 بعد خسارتها في الملحق القاري أمام الأوروجواي، إلا أن "بولانوس" ظهر في تسع مباريات في التصفيات، قبل أن يحدث فارقاً بمشاركته في 12 مباراة في إطار تصفيات البرازيل 2014، والتي أنهاها منتخب كوستاريكا في المركز الثاني بين سداسي منطقة CONCACAF.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق