الجمعة، 6 مايو 2016

أهلي جدة يهدي الوليد بن محمد العضوية الماسية




قدم نادي أهلي جدة، العضوية الشرفية الماسية للأمير الوليد بن محمد بن خالد، بعد حضوره مران الفريق الأخضر الجمعة استعداداً لملاقاة الرائد مساء الأحد. وكان الفريق الأهلاوي قد أدى مرانه الرئيسي قبل مواجهة الرائد ببريدة ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي، فيما حظي المران بمتابعة الأمير فيصل بن خالد وإدارة النادي.

المطوع ينفي ترشيحه لرئاسة نادي النصر





نفى رئيس الرائد السابق فهد المطوع ماتردد خلال الساعات القليلة الماضية عن ترشحه من قبل إحدى الشخصيات النصراوية الكبيرة لخلافة الأمير فيصل بن تركي في تولي رئاسة نادي النصر في الفترة المقبلة وأكد في حديث خاص لإذاعة UFM على أن كل ماذكر بخصوص هذا الأمر غير صحيح ولايمت للحقيقة بأي صلة وكل مافي الأمر هي مجرد إجتهادات اعلامية جانبها الصواب.

مفاجأة :رسميا السهلاوي يطلب فسخ عقده مع النصر بنهاية الموسم




الازمات تحيط بنادي النصر من كل جانب وذلك قبل لقاء نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين امام النادي الاهلي فبعد ان اعلن رئيس النادي الامير فيصل بن تركي استقالته من قيادة النادي نهاية الموسم الحالي وعقب لقاء نهائي ككاس الملك جاء الخبر الثاني بإعلان قائد الفريق حسين عبد الغني اعتزال الكرة ايضا بعد نهاية الموسم.

 ثم كانت قمة المفاجأة اليوم بعد ان اكد مصدر مسئول ومقرب من إدارة النادي ان لاعب الفريق ومهاجمه الاول ومهاجم المنتخب السعودي وهداف العالم محمد السهلاوي طلب رسميا فسخ تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي ايضا.

 كما اضاف المصدر المقرب من الادارة النصراوية ان رئيس النادي كحيلان رفض طلب اللاعب حاليا بحجة ان الأمر اصبح بيد الادارة الجديدة التي سيختارها مجلس الادارة عقب نهاية الموسم وليس له هو رأي في هذا الموضوع .

 وجدير بالذكر ان محمد السهلاوي البالغ 29 عاما لعب مع النصر هذا الموسم 20 مباراة بمعدل 1620 دقيقة سجل خلالهم 5 اهداف فقط مع النصر بينما مع المنتخب السعودي تصدر قائمة هدافي منتخب العالم عام 2015 وحصل على اوسكار افضل مهاجم خليجي عن نفس العام 2015 .

جماهير الاتحاد في مسقط: «أعيدوا لنا الاتحاد»




شهدت مواجهة الاتحاد وسبهان أصفهان الإيراني في الجولة الاخيرة من منافسات دوري ابطال آسيا حضورا جماهيريا كبيرا ساندوا "العميد" بحرارة، ووجهوا رسالة خاصة لإدارة النادي ولاعبي الفريق عبر لافتات حملت عبارة "أعيدوا لنا الاتحاد" بعد الخروج من الموسم الحالي من دون تحقيق بطولة وظهور اللاعبين بمستوى لم يرض محبيه وأنصاره.

 وعلل المهاجم فهد المولد خروج فريقه قاريا وعدم تحقيق أي إنجاز محلي للموسم الثاني على التوالي إلى المشاكل الادارية والفنية، وقال: "سعينا لخطف بطاقة التأهل في البطولة الآسيوية، قدمنا مباراة مختلفة واستطعنا ان نحقق الفوز ولكن لم نوفق في تحقيق بطاقة التأهل، واشكر زملائي اللاعبين على ما قدموا، وجماهير الاتحاد التي حضرت وساندتنا وكان دورها ملحوظاً خلال مجريات المباراة، ونعدهم بأن نصحح اوضاعنا ونعود للمنافسة من جديد".

استقالة رئيس النصر تصيب إدارة العروبة بصدمة


اصابت استقالة رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي إدارة نادي العروبة بخيبة أمل خشية استمرار مسلسل عدم تسديد مستحقات انتقال المدافع علي الخيبري إلى النادي العاصمي البالغة أربعة ملايين و700 ألف ريال قبل عامين.


 وكانت إدارة النادي الشمالي تؤمل من إدارة فيصل بن تركي سداد المبلغ خلال فترة رئاسته قبل أن تتعرض لصدمة إعلانه لاستقالته نهاية الموسم الرياضي الحالي. وعلمت "الرياض" أن العروبة لجأ للاقتراض من أحد المؤسسات الخاصة لسداد مستحقات اللاعبين وتوفير مستلزمات الفريق خلال منافسات دوري الدرجة الأولى، فضلا عن الضائقة المالية التي يمر بها النادي ما انعكس ذلك على أداء الفريق، وعدم توفر السيولة المادية لإجراء ترتيبات الموسم الرياضي المقبل، ودفع مقدم التعاقد مع شركة توفير الملابس والأحذية الرياضية. وقالت مصادر "الرياض": "العروبة فضل عرض النصر على العرض المقدم من الشباب بخمسة ملايين كانت ستسلم دفعة واحدة من الرئيس المستقيل خالد البلطان، إلا أن النادي اقنع اللاعب بالتوقيع مع النصر بعد زيادة العرض إلى ستة ملايين على دفعات وتمنينا لو أننا طبقنا قول المثل "عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة".


 وحملت هذه المصادر لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم سبب تأخر مستحقاتها لدى إدارة النصر بعدما تعهدت لإدارة العروبة بسدادها خلال فترة التسجيل في يناير الماضي وهي الفترة التي لم يسجل النصر فيها أي لاعب مما فوت على الفريق الاستفادة من مديونيته وإجبار النصر على السداد.

الأربعاء، 4 مايو 2016

تيسير الجاسم: الأهلي ضحى بالآسيوية من أجل الدوري




أكد قائد النادي الأهلي تيسير الجاسم على أن فريقه أبلى بلاء حسناً في دوري أبطال آسيا على الرغم من عدم التأهل إلى ثمن النهائي . وأضاف الجاسم في تصريحاته التي أعقبت مباراة الأهلي والجيش القطري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، أن الفريق عانى من ضغوط كثيرة هذا الموسم وأن اللاعبين اشتكوا كثيراً من ضغط المباريات والإرهاق، مشيراً إلى أن تركيز الجميع كان منصباً على الفوز بالدوري وهو ما تم تحقيقه وقدم قائد النادي الأهلي تهانيه لنادي العين الذي نجح في التأهل لدور 16 دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن الأهلي قادر على العودة في البطولة القادمة وإسعاد جماهيره.

محمد السراح: هناك هدر كبير للأموال في الاتحاد


أكد رئيس نادي التعاون السابق محمد السراح ،على أن هناك هدر كبير للأموال في الاتحاد وفي المقابل لا توجد انجازات على أرضية الملعب، مشيدا في الوقت نفسه بالمستوى الذي يقدمه سكري القصيم هذ الموسم.

 وقال السراح في تصريحات لإذاعة يو إف إم : " وصول ناديي الأهلي والهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا وعدم تحقيقه أثر بالسلب على أنديتنا المشاركة آسيوياً بعد ذلك وكانت ردة الفعل بأن مستوياتنا أقل من الآخرين" .
 أضاف : " هناك هدر كبير للأموال في الاتحاد ولكن في المقابل لا توجد انجازات على أرضية الملعب" .
 أتم السراح حديثه،قائلاً : " هبط مستوى نادي الاتحاد عن المستوى الماضي وأصبح يلعب باسمه أكثر من قيمته الفنية، و تادي التعاون كان مميزا واستطاع أن يقدم نفسه بصورة أفضل هذا الموسم والكل أجمع على ذلك" .

فى الاتحاد: المدرج غاضب.. والرئيس يبتسم




بعد موسم مخيب للآمال في المنافسة على تحقيق لقب الدوري، استبشرت جماهير اتحاد جدة بمواجهة ضيفهم النصر، في نصف نهائي مسابقة كأس الملك، من أجل تجاوزه وبلوغ نهائي البطولة أمام الجار الأخضر، الأخير الذي نال لقب الدوري، لكن مواجهة الأصفر قضت على أحلامهم بثلاثية، ومستوى متواضع، ونهاية موسم للنسيان، فيما زادت لقطة رئيس النادي وهو "مبتسماً" على مقاعد البدلاء بعدما اهتزت شباك فريقه 3 مرات من جراح وآلام جماهيره الطامحة بلقب البطولة.

مستحقات دي سوزا والشربيني لاتزال تسبب صداعاً للاتحاد



بدأت لجنة الرئاسة العامة لرعاية الشباب والرياضة بقرار من الرئيس العام وبرئاسة الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أعمالها أمس الثلاثاء لدراسة الأوضاع المالية لنادي اتحاد جدة. والتقت اللجنة رئيس النادي إبراهيم البلوي ومدير الإدارة المالية فريد مشرف وبحضور عضو الشرف أحمد فتيحي والمحامي عمر الخولي بالإضافة إلى محامي النادي، وتم عقد اجتماعات مكثفة. وقالت تقارير إعلامية اليوم إن إدارة النادي الحالية برئاسة إبراهيم البلوي تسلمت ديوناً على النادي من الإدارات السابقة حوالي 440 مليون ريال.

 وأشارت هذه التقارير إلى أن اللجنة أصيبت بالصدمة، عندما وجدت أن صفقتي البرازيلي دي سوزا والكرواتي من أصل أردني أنس الشربيني محترفي الفريقين السابقين، بلغت 43 مليون ريال. وأوضحت التقارير أنه بعد التدقيق الذي قامت به اللجنة المشكلة سابقا لفحص ملفات الإدارة المحلية، وجدت أن قيمة الصفقتين تصل إلى 90 مليون ريال، نتيجة مطالبات مالية لأربعة وكلاء كانوا أطرافاً في إنهاء الصفقتين.

 وسددت إدارة النادي الحالية 200 مليون ريال من ديون النادي جمعتها من قرض الـ50 مليون ريال التي حصلت عليه من الرئاسة، بالإضافة إلى مبالغ من رئيس النادي إبراهيم البلوي وعدد من أعضاء الشرف.

التعاون يؤكد استمرار ايفولو ويؤكد: الطب الرياضي تطور ياجهلة




ال مصدر تعاوني إنه لم يصدر عن إدارة النادي أي قرارات أخيرا تخص لاعبي الفريق الأول، مؤكدا أن الحديث المنسوب لمهاجم الفريق وهدافه في المواسم الثلاثة الأخيرة إيفولو لإحدى الصحف الفرنسية مجرد شائعة، مضيفا «لم يتم بحث الأمر نهائيا، والذي أعرفه أنه قصاصة من حديث نشر قبل موسمين، واللاعب الهداف وأحد صانعي أهداف التعاون يكمل عقده مع الفريق ولعب معه مباراة ودية مساء (الأحد) الماضي وسجل هدفا من الهدفين اللذين فاز بهما الفريق ولم يتم أي نقاش حول العقد، حيث تبقى للفريق مباراتان بعدهما سيخضع كل اللاعبين للتقييم وفقاً لما نشرته عكاظ.

 وحول ترديد البعض استخدام لاعبي الفريق أدوية وفيتامينات، قال المصدر للصحيفة : «يبدو أن الكثير ما زال يجهل تطور الطب الرياضي ولذلك يرمي التهم، ولو كان الفريق يتناول أي ممنوعات لكشفته لجان المنشطات التي توجد في عدد من مباريات الفريق وفي التمارين».

 وختم حديثه قائلا: «نحن لا نعير هذه الأحاديث اهتماما، فعندما تصل النجومية يجب أن تتحمل أعداء النجاح».

الاتحاد يواجه سيباهان وينتظر خسارة النصر




يلتقي الاتحاد في السادسة مساء الأربعاء (4 مايو)، فريق سيباهان أصفهان الإيراني على استاد السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم.


 ويطمح الاتحاد إلى كسب النقاط الثلاث وتكرار فوزه على سيباهان أصفهان الذي فقد آماله في البطولة مبكرًا، لكن تأهل الاتحاد مرهون بخسارة النصر الإماراتي أمام لوكوموتيف الأوزبكي ليضمن مرافقة الأخير إلى الدور الثاني.

 الاتحاد يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط، في المقابل يحتل سيباهان المركز الأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط.

عطيف يبارك للهلاليين التأهل.. ويشكر أهل عمان





بارك لاعب وسط فريق الهلال عبدالله عطيف لجميع الهلاليين الفوز ضد تراكتور تبريز سازي الإيراني بهدفين لهدف مساء الثلاثاء والتأهل لدور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا ، موجهاً شكره الكبير للجماهير العمانية على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير.

 وتصدر تراكتور الإيراني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة للهلال الوصيف و10 لباختاكور الثالث ونقطة واحدة للجزيرة الأخير، حيث تأهل تراكتور والهلال معاً إلى دور الـ16 من البطولة الآسيوية. وقال عبدالله عطيف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إنستجرام) تعليقا على الفوز الهلالي والتأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية: " الحمد لله يارب.. الف شكر لوقفتكم ... وشكراً لأهل عمان"، ولاقى ذلك صدى واسع وكبير من قبل جميع الهلاليين الذين باركوا له وطالبوه بتقديم الأفضل وقيادة الفريق مع زملائه لحصد اللقب الآسيوي بعد خسارة بطولتي الدوري وكأس الملك.


 وأضاف عطيف صاحب الـ23 عاماً شقيق عبده عطيف المعتزل وأحمد عطيف قائد نادي الشباب وصقر عطيف لاعب نادي الوحدة : " التعلم من أخطائك دائماً طريقك للنجاح " .

طارق كيال يوضح حقيقة أزمة "رنين الهاتف"





أكد طارق كيال المشرف العام على فريق الكرة بنادي الأهلي، أنه هو المسؤول الأول عن الفريق، وأنه هو المدير المسيطر على كل من ينتمي إلى الفريق بمن فيهم السويسري كريستيان جروس المدير الفني، نافيًا أن تكون هناك أي مشكلة بينه وبين جروس.

 وكانت تسريبات من داخل قلعة المجانين، قد تحدثت عن وجود أزمة كبيرة بين طارق كيال والمدير الفني السويسري؛ حيث تحدثت التسريبات عن أنه في المحاضرة الأخيرة لفريق الأهلي قبيل المباراة الأخيرة للفريق أمام الجيش القطري، انفعل جروس على كيال بسبب رنين هاتفه الجوال، فقال له إنه نبّهه ست مرات من قبل بإغلاق هاتفه الجوال قبل دخول المحاضرة، طالبًا منه مغادرة القاعة.

 ولم تتوقف التسريبات عند هذا الحد، بل قالت إن كيال رفض الخروج من القاعة، إلا أنه اضطر إلى الخروج بعد أن هدد جروس بالخروج من القاعة وعدم إكمال المحاضرة الفنية. من جانبه، أكد طارق كيال أن هذه التسريبات غير صحيحة؛ لأن هذه الواقعة لم تحدث من الأساس، وهي من تأليف الناس.

بيتوركا: متمسكون بالأمل الأخير.. ونور لن يشارك




قدم الروماني، فيكتور بيتوركا، المدير الفني لاتحاد جدة، اعتذاره لجماهير ناديه الغربي بعد الخسارة أمام النصر في الدور نصف النهائي من مسابقة الملك، مؤكدا في الوقت ذاته أن تركيز فريقه حالياً منصب على المواجهة الآسيوية والتمسك في الأمل الأخير للتأهل إلى الدور المقبل.

 وقال قائد الدفة الفنية للنادي الجداوي، في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة سابهان الإيراني الأربعاء: "نعتذر لجماهيرنا على الخسارة أمام النصر والخروج من نصف نهائي مسابقة كأس الملك، تركيزنا الآن منصب على دوري أبطال آسيا، حيث تعد مباراة الغد الأمل الأخير للفريق". وأكد بيتوركا عدم مشاركة اللاعب محمد نور في المواجهة، وزاد: "نور يحتاج لاستعادة لياقته البدنية، بعد توقف عن التدريبات استمر قرابة 5 أشهر، ولن يشارك في مباراة الغد لعدم قيد اسمه في القائمة الآسيوية".

بالرغم من الفوز على الجيش القطرى الاهلى السعودى يودع دورى ابطال اسيا




ودع أهلي جدة دوري أبطال آسيا على الرغم من فوزه على ضيفه الجيش القطري 2-صفر على ستاد الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" في ختام مباريات المجموعة الرابعة. ونجح العين بخطف لطاقة التأهل الثانية بفوزه على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي 2-صفر سجله مهاجمه الكولومبي اسبيرلا وأحمد اسماعيل ليرافق الجيش القطري إلى الدور ثمن النهائي. ويتصدر الجيش القطري الترتيب برصيد 10 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن العين الاماراتي الثاني، ويحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 9 نقاط، في حين يتذيل فريق ناساف كارشي الاوزبكي الترتيب برصيد 5 نقاط. ولم يشهد الشوط الأول هجمات خطيرة لكلا الفريقين ومالت الأفضلية لأصحاب الأرض الذين كانت لهم محاولات خجولة وظهر تأثرهم بالغيابات بعد أن فضل السويسري جروس اراحة الرباعي الحارس ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وسلمان مؤشر والهداف السوري عمر السومة. 

وفي الشوط الثاني تحسن مستوى الأهلي وبدأ بتشكيل الخطورة على مرمى مضيفه وكاد مهاجمه مهند عسيري أن يفتتح التسجيل بعد مرور دقيقتين بعد تلقيه عرضية متقنة من زميله حسين المقهوي إلا أنه فشل في تحويلها للشباك. واصل الأهلي هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمدافعه أسامه هوساوي الذي ارتقى لعرضية اليوناني فيتفاتزيديس وحول الكرة برأسه ذهبت فوق العارضة. وكاد البرازيلي ماركينيو أن يفتتح التسجيل مجددا بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء لتجد الحارس سعود الخاطر الذي أبعدها بصعوبة. وكثف الأهلي هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمدافعه محمد آل فتيل الذي حول عرضية زميله تيسير الجاسم برأسه نحو مرمى الجيش لتستقر في أحضان الحارس سعود الخاطر.

 وعند الدقيقة 62 نجح الأهلي بافتتاح التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي ماركينيو الذي أكمل تمريرة زميله منصور الحربي في شباك الجيش القطري. وكاد الجيش أن يرد سريعا على هدف الأهلي حينما سدد لاعبه أحمد ابوعيد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الحارس باسم العطاالله تصدى لها. وعند الدقيقة 70 أهدر مهاجم الأهلي مهند عسيري هدفا محققا بعد تلقيه تمريرة ذكية من البرازيلي ماركينيو ليواجه المرمى ويسدد الكرة لتجد الحارس سعود الخاطر الذي تصدى لها بصعوبة. وعند الدقيقة 85 تمكن مدافع الأهلي أسامه هوساوي من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بعد تحويله لعرضية البرازيلي ماركينيو بقدمه في شباك الحارس سعود الخاطر.

عوده اسامه هوساوى للهلال اصبحت وشيكه


أكدت مصادر صحفية قريبة من البيت الهلالي، أن المدافع الدولي أسامة هوساوي وقع فعلياً في كشوفات الزعيم، وسيكون آخر عهد له ببطل الدوري نهائي كأس خادم الحرمين المقبل الذي يجمع فريقه الأهلي والنصر، حيث سيحزم حقائبه للعودة إلى العاصمة الرياض ويستقر في موقعه السابق الذي كان فيه قبل أن يدخل في تجربة لم يكتب لها النجاح خارجياً. وذكرت المصادر بحسب صحيفة النادي أن الأهلي قدم سبعة ملايين ريال في الموسم الواحد ما مجموعه 22.5 مليون في ثلاثة مواسم لإبقائه بالقميص الأخضر، إلا أن (أبو كلبشة) رفض عرض ناديه وفضل الانتقال إلى الهلال. وكشفت النادي أن العرض الهلالي المقدم لهوساوي أقل من الأهلي، ومع ذلك فقد حسمت رغبة اللاعب الموقف، ليكون انضمامه من فترة الاعداد المقبلة في المعسكر الإعدادي الذي يسبق انطلاقة الموسم. 
وأوضحت المصادر أن هوساوي سيظهر في أحد البرامج التلفزيونية نهاية الاسبوع الحالي ليبرر خروجه من النادي الأهلي، كما سيشير إلى العرض الأهلاوي الأعلى من الهلال، وسيدفع بعبارة (أسباب شخصية) كمسوغ لتنازله عن شعار الملكي مقابل الزعيم. وكانت إدارة النادي الاهلي جلست مع هوساوي مرات عديدة للتجديد معه لكنه لم يكن حاسماً أو جاداً في حديثه معلقاً ذلك لنهاية الموسم، مما دعا إدارة الأهلي للبحث عن بدائل منهم لاعب الرائد (الشاب) فهد الحربي الذي أعلنت التوقيع رسمياً معه. يذكر أن هوساوي سبق له تمثيل صفوف الهلال لأربعة مواسم، منتقلا من نادي الوحدة الذي قدمه للوسط الرياضي، كما خاض تجربة في نادي اندرلخت البلجيكي لم يكتب لها النجاح وقرر بعدها الانتقال لصفوف النادي الاهلي قبيل عودته للهلال مجدداً.

"عامر عبدالله" لـ"الاتحاديين": نعتذر وأنتم في بلادكم








من الجماهير العيناوية بترديد هتافات تحمل صبغة العنصرية في مباراة الفريق العيناوي أمام ضيفه الاتحادي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
















































































صورة تعكس الروح المعنوية العاليه في الفريق ف التمرين الإخير فبل مواجهة العين




صورة تعكس الروح المعنوية العاليه في الفريق ف التمرين الإخير فبل مواجهة العين وتبعث الى قلوب الجماهير الاتحاديه التفاءل بتحقيق نتيجه مميزه على ارض العين












شاهد ماذا كتب المسؤل عن مدينه الملك عبد الله على تويتر لجمهور الاتحاد ... صوره






شاهد ماذا كتب المسؤل عن مدينه الملك عبد الله على تويتر لجمهور الاتحاد ... صوره



شاهد ماذا كتب المسؤل عن مدينه الملك عبد الله على تويتر لجمهور الاتحاد ... صوره







صوره: وليد الفراج يوجه رساله قويه لباقى الانديه بسبب الاهلى







وجه الاعلامى وليد الفراج رساله قويه على تويتر الى باقى الانديه التى يذلق جماهيرها عليها لقب الملكى
شاهد مادا قال













تقارير: "الأرسنال" يرغب في ضم "خضيرة" مقابل 20 مليوناً






كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى الأرسنال الإنجليزي في ضم لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، سامي خضيرة، لصفوفه مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، هذا الصيف.
وأكد المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أرسن فينجر في تصريحات لصحيفة ميرور، مجيباً على سؤال الصحيفة: سامي خضيرة؟ أنا لا أريد أن أقدم أسماء ولكن في هذه اللحظة نحن لا نبتعد عن أي شخص".

رئيس "الهلال" يتكفل بحضور مشجع لمباراتيْ "السد"







تجاوب رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع مشجع طلب منه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التكفل بنفقات حضوره مباراتي الذهاب والإياب بين "الهلال" و "السد" القطري، اللتين ستقامان في إطار البطولة الآسيوية.
وجاء رد الأمير "عبدالرحمن" على المواطن من خلال تغريدة قال فيها: "تم"، ثم ألحقها بتغريدة أخرى قال فيها: "لقد عملت لك فولو يرجى إرسال الاسم ورقم التواصل".
جدير بالذكر أن فريق "الهلال" وصل دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا وسيلعب أمام السد القطري، وتعوّل الجماهير الهلالية على فريقها لتحقيق البطولة السابعة في تاريخه.

رئيس "النصر" لجماهير فريقه: عَمِلنا لإسعادكم ونتمنى حضوركم









بارَكَ الأمير "فيصل بن تركي" رئيس نادي النصر لجماهير ناديه، التعاقد مع اللاعب البرازيلي الهداف "هيرنان دي سوزا"؛ مشدداً على أن الإدارة تعمل وتجتهد من أجل إسعاد النصراويين في كل مكان؛ متمنياً من الجماهير أن تكون حاضرة وداعمة لفريقها في الملاعب مثلما كانت دائماً.
وغرّد الرئيس النصراوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "‏جماهير العالمي، عَمِلْنا واجتهدنا في الإدارة خلال الفترة الماضية على كل الأصعدة في سبيل تجهيز الفريق من أجلكم، وسنواصل ونواصل العمل بإذن الله".
وأضاف: "‏كل ما نحتاجه بعد توفيق الله، وقفتكم الصادقة وحضوركم الفعال والمميز، كما هي عادة جمهور الشمس".
وكان الأمير "فيصل" قد أعلن عن تعاقد الفريق مع اللاعب البرازيلي "هيرنان دي سوزا" -لاعب فريق فلامنجو البرازيلي وهداف الدوري المحلي في بلاد السامبا الموسم الماضي- لمدة ثلاثة مواسم؛ ليختتم الفريق بذلك صفقاته الأجنبية لهذا الموسم.

البرازيلي "دي سوزا" لاعباً نصراوياً لثلاث سنوات








  أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي أن إدارة ناديه تعاقدت رسمياً مع اللاعب البرازيلي هيرنان دي سوزا مهاجم فريق فلامنجو البرازيلي، لمدة ثلاث سنوات.
وكتب "ابن تركي" عبر صفحته الشخصية في موقع "تويتر": "قامت إدارة النادي بشراء عقد لاعب فلامنجو البرازيلي المهاجم هيرنان دي سوزا، وتم التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات".
ولم يكشف الأمير "فيصل" عن قيمة الصفقة، لكن وسائل الإعلام البرازيلية قدَّرتها بأربعة ملايين ونصف المليون يورو، كاشفة أيضاً عن أن اللاعب فضَّل العرض النصرواي على عرضين آخرين من ناد صيني وآخر أمريكي.
ويأتي تعاقد النصر مع المهاجم البرازيلي بعد فشله في حسم صفقة مواطنه جوناس دي أوليفييرا مهاجم فالنسيا الإسباني، ليكون بذلك النصر قد أغلق ملف تعاقداته مع اللاعبين الأجانب، بعد أن تعاقد مع البولندي ميرزوفيسكي والبرازيلي ماركينهوس، إضافة إلى تجديد عقد البحريني محمد حسين.
يُذكر أن "دي سوزا" يبلغ من العمر 26 عاماً ويملك رصيداً تهديفياً رائعاً مع فلامنجو؛ إذ سجل 31 هدفاً في الموسم الماضي في 58 مباراة، في حين سجل 6 أهداف في الموسم الحالي في 14 مباراة.

جماهير النصر تنتقد كانيدا: ليالي العيد تبان من عصاريها!







انتقدت عدد من جماهير فريق النصر، مدرب فريقها، الإسباني كانيدا على خلفية تعادل الفريق مع العين الإماراتي ببطولة العين الدولية وخسارته للبطولة، حيث قالت إن الفريق لم يظهر بأي روح ولا وجود لأي تكتيك فني في اللقاء وأطلقت عليه لقب مدرب التعادلات وطالبت برحيله قبل أن يقع الفريق معه.
الجماهير المنتقدة للمدرب قالت إنه ليس على مستوى الطموح ويميل للجانب الدفاعي وستغيب معه كرة النصر الهجومية وأضافت تلك الجماهير أن تغييرات المدرب لم تكن مقنعة.
أحد النصراويين علٓق قائلاً :" ليالي العيد تبان من عصاريها" في إشارة لسوء مستوى الفريق الحالي مع المدرب.
فيما رأى نصراويون آخرون أن الحُكم على المدرب سابق تماماً لأوانه وأن الفريق يلعب ويغيب عنه الرباعي الأجنبي وإبراهيم غالب والفريدي وهؤلاء قوة لا يستهان بها إضافة أن أي مدرب يتم تقييمه عقب نهاية الموسم وليس قبل أن يبدأ الموسم مؤكدين أن مستوى الفريق وسط هذه الغيابات مرض كثيراً وعلى الجماهير أن تساند المدرب وألا توقعه تحت ضغوطات عنيفة من البداية.